Menu

الروضان: نسعى الى تعزيز العلاقات الثنائية الرياضية مع قطر

sea-418742_1920

بحث وزير التجارة والصناعة ووزير الدولة لشؤون الشباب الكويتي خالد الرضان مع وزير الثقافة والرياضة القطري صلاح العلي اليوم الاحد عددا من الموضوعات الثنائية ذات الاهتمام المشتركة.
وقال الوزير الروضان لوكالة الانباء الكويتية (كونا) عقب اجتماعه مع وزير الثقافة والرياضة القطري ان المباحثات التي حضرها عدد من المسؤولين في البلدين تطرقت الى قضايا الشباب والرياضة وسبل تعزيز التعاون في هذا المجال لا سيما وان البلدين امام استحقاقات كثيرة.
واضاف ان الاجتماع تطرق الى سبل تعزيز التعاون في مجال التدريب وتنظيم الفعاليات المختلفة وتطوير الرياضة في البلدين الشقيقين بما يسهم في تعزيز العلاقات الثنائية المتميزة.
وذكر انه تم مناقشة عدد من القضايا التي تهم الشباب في البلدين واهمية هذه الشريحة في المجتمع وكيفية تفعيل دورها وزيادة الفعاليات الموجهة لها واستغلال وقتها فيما يخدم عملية التنمية في البلدين واطلاق المواهب والقدرات التي تتمتع بها هذه الشريحة.
وكان امير دولة قطر سمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني بحث مع الوزير الروضان العلاقات بين البلدين الشقيقين في المجالين الشبابي والرياضي.
يذكر ان الوزير الروضان قد بدأ امس السبت على رأس وفد رفيع المستوى زيارة رسمية الى العاصمة القطرية الدوحة تستغرق يومين.
ويرافق الوزير الروضان خلال الزيارة مدير الهيئة العامة للرياضة الدكتور حمود فليطح ونائب المدير العام لشؤون الانشاءات والصيانة بالهيئة العامة للرياضة الشيخ حمود المبارك الصباح ورئيس الاتحاد الكويتي لكرة القدم الشيخ احمد اليوسف الصباح ونائب رئيس الاتحاد الكويتي لكرة القدم الشيخ فواز مشعل الصباح.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

five + 1 =