Menu

“هيئة الصناعة” تدشن أجهزة الخدمات الذاتية لطباعة الوثائق الرسمية

sea-418742_1920

 

أعلنت الهيئة العامة للصناعة الكويتية اليوم الخميس تدشين أجهزة الخدمات الذاتية لطباعة الوثائق الرسمية بهدف تسهيل وتحسين جودة الخدمات المقدمة واختصار الوقت والجهد في طباعة الشهادة والارتقاء بالخدمات الإلكترونية.
وقال المدير العام للهيئة العامة للصناعة بالتكليف عبدالكريم تقي في بيان صحفي ان الخدمة تتيح طباعة الوثائق والمحررات الرسمية وهي مختومة وموقعة آليا ومن دون الرجوع إلى موظفي الهيئة أثناء أوقات العمل الرسمية وخارجها وذلك بعد التأكد من تمام سداد الرسوم خلال أجهزة التحصيل الآلي (أي تي أم) وجاهزية المعاملة والطلب.
وذكر أن الأجهزة التي تم توفيرها حاليا هي ستة أجهزة موزعة في المبنى الرئيسي والمراكز التابعة مشيرا إلى إفتتاح ستة أجهزة آخرى خلال الفترة المقبلة لتسخيرها لخدمة المستثمرين.
واضاف تقي ان الهيئة مقبلة على مرحلة جديدة في تسهيل الإجراءات وتقليص الخطوات اللازمة لعمليات اصدار شهادات التراخيص والعقود بأنواعها.
وأفادت الهيئة بان انواع الشهادات التي يتم طباعتها للمستفيدين من خلال الأجهزة مقسمة حسب المستثمر الصناعي وهي هي التراخيص وعقد القسيمة وشهادات التخصيص والاعفاء الجمركي فضلا عن التراخيص الادارية وعقد الدركال.
واشارت الى سعيها إلى تدشين خدمات مجموعة من الأنظمة الإلكترونية تستهدف المساعدة على تسهيل وتيسير آلية العمل والارتقاء بخدمات عملاء الهيئة مما يساهم في دفع عجلة التحول الرقمي الذكي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

11 + 16 =