Menu

رئيس نقابة الداخلية ناصر الحجيلان يشكر اللواء عبدالله المهنا في الانجازات المتقدمة وتنفيذ الاحكام

اعرب رئيس نقابة العاملين المدنيين بوزارة الداخلية /ناصر الحجيلان عن شكره وتقديره للوكيل المساعد لشؤون المؤسسات الاصلاحية وتنفيذ الاحكام اللواء عبد الله المهنا على جهوده الواضحة والملموسة التى يقوم بها اتجاه المؤسسة الإصلاحية.
‏وقال الحجيلان في تصريح صحفي ان الإنجازات المتقدمة التي حققتها المؤسسات الاصلاحية في البلاد لم تات من فراغ وانما جاءت ترجمة لجهود المهنا وكافة افراد هذا القطاع الحيوي مشيرا الى ان المهنا يواصل جهوده لرفع كفاءة العاملين في المؤسسات الإصلاحية املا في التوصل الى احترافية ومهنية موظفي المؤسسة في عملهم .
‏واضاف الحجيلان ان المهنا لديه توجهات في احداث نقلة نوعية في الية عمل المؤسسة وذلك من خلال التحديث والتطوير الذي يعمل عليه بالتعاون مع الكوادر العاملة والمتخصصة لافتا الى ان اتباع سياسة الباب المفتوح التي يتخذها في العلاقة مع الموظفين والاستماع الى مشاكلهم وهمومهم كل ذلك عزز الثقة لدى فريق عمله بالتلازم مع خلق جو من المنافسة بين العاملين والذي بالتاكيد ينعكس على تقدم الوطن وصونه من الاخطار .
‏وفي النهاية جدد الحجيلان شكره للواء المهنا ولهذا الرجل المحب لوطنه والمخلص في عمله على تجاوبة مع النقابة واستماعه لمطالبهم لاسيما ما يتعلق منها بتطوير العمل وتقدمه .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

13 + 5 =