Menu

العدواني: هيكل تنظيمي جديد لـ«شؤون الأمة»

 

أكد وكيل وزارة الدولة لشؤون مجلس الأمة علي فهد العدواني، أن الوزارة بتوجيهات من وزير العدل ووزير الدولة لشئون مجلس الأمة د. فالح العزب تستعد لأعمال دور الانعقاد القادم لمجلس الأمة بهدف تعزيز سبل التعاون بين السلطتين التشريعية والتنفيذية.
وهنأ العدواني، قيادي وموظفي الوزارة بعيد الأضحى المبارك في حفل نظمته إدارة العلاقات العامة والإعلام بالوزارة برئاسة طاهرة العوضي وبحضور الوكيل المساعد لقطاع الأعمال البرلمانية الشيخ فراس سعود المالك الصباح وحشد من مدراء وموظفي الوزارة.
وحث العدواني، الموظفين على مواصلة الأداء المتميز لتعزيز دور الوزارة الهام في الدعم الفني للقرار الحكومي البرلماني وتوفير المعلومات ذات الصلة بالشأن البرلماني وتفعيل التنسيق مع الجهات الحكومية المختلفة بشأن الأعمال البرلمانية.
وقال العدواني، إن الوزارة ستكون مع انطلاقة جديدة لدورها من خلال تطوير الهيكل التنظيمي والذي وصل إلى مرحلته النهائية وهي النظر والاعتماد في ديوان الخدمة المدنية.
وأكد العدواني، أن توجيهات الوزير د. فالح العزب تشدد على الاهتمام بالكوادر الوطنية وتأهيلها وإفساح مجالات العمل لها وهو ما تعمل عليه الوزارة وتستهدف تحقيقه من هيكلها التنظيمي الجديد.
وعلى هامش حفل الاستقبال، كرم وكيل الوزارة الموظف المثالي لعام 2017، وقد وقع الاختيار هذا العام على الموظفة أمينة محمد بو تلف من إدارة متابعة الجلسات واللجان التابعة لقطاع الأعمال البرلمانية، وقد أثنى وكيل الوزارة على جهدها وتميزها، كما أثنى على جهود مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام طاهرة العوضي وموظفي الإدارة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

two × four =