Menu

«الأشغال»: جاهزية مشروع مبنى ديوان عام «التربية».. وتشكيل لجنة فنية لاستلامه

sea-418742_1920

 

أعلن قطاع المشاريع الإنشائية لدى وزارة الأشغال العامة بجاهزية مشروع مبنى ديوان عام وزارة التربية الذي يقع ضمن منطقة الاستعمالات الحكومية في جنوب السرة .
حيث تم تشكيل لجنة فنية لاستلام المشروع ابتدائيا طبقا لمستندات العقد يرأسها المهندس جعفر القطان من قطاع الصيانة وعضوية كلا من المهندس طارق العوضي والمهندسة منى العازمي والمهندس فهد الفهد ومهندسة المشروع المهندسة هديل الوائل ونائبها المهندس عبدالحافظ المجيبيل، وللجنة كل الصلاحيات بالاستعانة بمن تراه من ذوي الاختصاصات والخبرة من قطاعات الوزارة لتقديم التسهيلات التي تحتاجها اللجنة لإنجاز مهمتها.
تم عقد اجتماع اللجنة بموقع المشروع يوم الأحد الموافق27/8/2017 للكشف الفني والتأكد من إنجاز أعمال العقد وجاري إعداد المحضر الذي سيتم اعتماده من رئيس وأعضاء اللجنة متضمنا توصياتهم بشكل مفصل مع مراعاة أن يتم ذلك خلال شهر من الاجتماع.
و أشاد الوكيل المساعد لقطاع المشاريع الإنشائية المهندس غالب شلاش بجهود السيد معالي الوزير المهندس عبدالرحمن المطوع في دفع الأعمال وحث الكل للإسراع في إنجازها والقيام بالزيارات الميدانية المتكررة للمشروع وكذلك المتابعة شبه اليومية من قبل السيدة وكيل الوزارة المهندسة عواطف الغنيم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

2 − one =