Menu

استقرار الدولار والإسترليني بأعلى مستوى في عام

sea-418742_1920

 

استقر الدولار، الأربعاء، وسط حذر المستثمرين من اتخاذ مراكز جديدة في العملة قبل بيانات التضخم المقرر الإعلان عنها الخميس، والتي سيتابعها مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأميركي) بشكل وثيق، في الوقت الذي يدرس فيه زيادة أسعار الفائدة.

وجرى تداول معظم العملات في نطاقات ضيقة، فيما تركزت الأنظار على الجنيه الإسترليني، والذي بلغ في وقت سابق أعلى مستوى في عام فوق 1.33 دولار، قبل أن يتراجع دون ذلك المستوى بعد بيانات أشارت إلى أن الأجور ما زالت دون مستوى التضخم.

وانخفض الإسترليني 0.2 في المئة خلال الجلسة إلى 1.3254 دولار. وجرى تداول الدولار منخفضا 0.1 في المئة خلال الجلسة مقابل سلة من العملات الرئيسية عند 91.758، ليظل مرتفعا نحو واحد في المئة فوق أدنى مستوى في عامين ونصف العام الذي لامسه الأسبوع الماضي.

وانخفض الدولار قليلا إلى 109.95 ين بعد أن ارتفع في وقت سابق من الجلسة إلى أعلى مستوياته منذ الأول من سبتمبر عند 110.295 ين.

وأضاف اليورو مكاسب متواضعة لما حققه في الجلسة، السابقة وارتفع في أحدث تعاملات 0.1 في المئة إلى 1.1984 دولار، بعد أن بددت زيادة في عوائد السندات الألمانية إثر ارتفاع مماثل في عوائد سندات الخزانة الأميركية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

seven + nineteen =