Menu

«الهلال الأحمر» تطلق حملة «الأعياد الخيرية» لمساعدة الأسر المتعففة

sea-418742_1920

 

أعلنت جمعية الهلال الأحمر الكويتية اليوم اطلاق حملة الاعياد الخيرية لمساعدة الأسر المتعففة في البلاد مشيرة الى انها ستقوم لمدة يومين بتوزيع كوبونات بمناسبة قرب حلول عيد الاضحى المبارك.
وقال المتطوع جعفر الجمالي من ادارة المساعدات المحلية في الجمعية في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) ان قيمة الكوبون الواحد تبلغ 30 دينارا كويتيا (حوالي 100 دولار أمريكي) وهي مخصصة لشراء ملابس لعيد الاضحى المبارك.
وأضاف الجمالي انه سيتم توزيع تلك الكوبونات على الأسر المتعففة المسجلة لدى الجمعية وهي قرابة 5000 أسرة اضافة الى الارامل وذوي الاحتياجات الخاصة والمرضى.
وذكر ان هذه الأسر المتعففة من فئة غير محددي الجنسية والجنسيات المختلفة مشيرا الى انه سيتم أيضا توزيع التمور وبعض قطع الأثاث المنزلي الذي قدمته شركة أبيات للمحتاجين.
وأوضح أن شركة الألبان الكويتية الدنماركية (كي دي دي) ستوزع الحليب الطازج على المحتاجين لافتا الى انه سيتم قريبا توزيع الحقائب المدرسية والقرطاسية على الطلبة المعوزين قبل بدء العام الدراسي.
وبين ان الجمعية ما زالت تستقبل طلبات المحتاجين لتسديد الرسوم الدراسية لابنائهم ومساعدتهم بفضل التبرعات من القطاع الخاص والعام والافراد.
وأفاد الجمالي بأن الجمعية تدرس الحالات التي تطلب المساعدة وتقوم بزيارة ميدانية للبيوت وعمل ملفات خاصة لتلك الحالات ومن ثم تقديم المساعدات لمن يستحق.
وأكد ان الشعب الكويتي جبل على فعل الخير والتبرع والتطوع للمحتاجين وهو ليس بجديد عليهم مشيدا بتعاون المواطنين الدائم في جميع الحملات التي تقوم بها الجمعية وحرصهم على اسعاد المحتاجين اينما كانوا.
وقال الجمالي ان الجمعية تستقبل الأسر المتعففة من الساعة التاسعة صباحا حتى الواحدة ظهرا اليوم وغدا لتزويدهم بما يحتاجون له لاسعادهم قبل عيد الاضحى المبارك موضحا ان بإمكان أي شخص محتاج زيارة الجمعية وتقديم بياناته لتلقي المساعدة.
وبين ان مشاريع الجمعية مستمرة خلال الفترة المقبلة مشيرا الى انه بامكان للمتبرعين زيارة الموقع الالكتروني للجمعية للاطلاع على المشاريع الخيرية التي يرغبون بالتبرع لها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

two × 2 =