Menu

«الصحة» تطلق المرحلة الثانية من الحملة الوطنية لتوعية الحجاج

sea-418742_1920

 

انطلقت المرحلة الثانية من الحملة الوطنية لتوعية الحجاج الذي ينظمها المكتب الاعلامي بوزارة الصحة تحت رعاية الوزير د.جمال الحربي.
وقالت رئيس المكتب الاعلامي بوزارة الصحة د.غالية المطيري إن انطلاق المرحلة الثانية لتوعية الحجاج جاء بعد نجاح المرحلة الأولى من خطة وزارة الصحة لموسم حج العام الحالي تحت شعار (نحو حج آمن) والتى اختتمت في مطار الكويت الدولي بالتعاون مع ادارة الطيران المدني لخدمة وتوعية  ضيوف الرحمن.
‎وذكرت ان خطة موسم حج هذا العام تميزت عن الأعوام السابقة بتكريس الجهود وتضاعف العطاء وتعاضد الإدارات المختلفة من داخل وخارج وزارة الصحة لخدمة الحجاج والقائمين على رعايتهم عبر حملتها التوعوية الاعلامية.
‎واشارت الى أن السواعد الشابة والطاقة البشرية الهائلة لا تزال على أهبة الاستعداد لتوفير جميع سبل التوعية لحجاجنا باستخدام وسائل الاعلام التقليدية والحديثة من مقروءة ومرئية ومسموعة لتقديم معلومات صحية مؤكدة وموثقة لتعزيز صحة الحاج ومن يقوم على رعايته.
 ولفتت الى ان جميع الجهات المشاركة بهذه الحملة مفعمة بالطاقة العالية والإخلاص والتفاني لخدمة ضيوف الرحمن لإبراز الصورة العالمية المشرقة لحجاج دولة الكويت وحملات الحج الكويتية لتبقى دائما بالصدارة عالميا تحقيقا لتوجهات دولتنا الحبيبة.
‎واعربت عن تمنياتها ودعائها للمولى تعالى بأن يعين حجاج بيت الله الحرام على أداء المناسك ويلهمهم الصواب والرشاد وأن يتقبل منهم حجهم وعبادتهم وأن يعيدهم إلى بلادهم سالمين غانمين، مثمنة رعاية وحرص واهتمام وزير الصحة د.جمال الحربي ووكيل الوزارة بالانابة الدكتور محمد الخشتي ورئيس وأعضاء بعثة الحج الكويتية على كل ما يتعلق بالحج وصحة وراحة ضيوف الرحمن حجاج بيت الله الحرام.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

18 − four =