Menu

«البلدية»: مصادرة واتلاف 18 طن من المواد الغذائية المنتهية الصلاحية

كشفت إدارة العلاقات العامة ببلدية الكويت عن تواصل الحملات التفتيشية التي تشنها النوبة (ب) بقسم إزالة المخالفات بفرع بلدية محافظة العاصمة على المخازن بمنطقة الشويخ ، مشيرة إلى ان الحملات أسفرت عن مصادرة واتلاف (18) طن من المواد الغذائية المنتهية الصلاحية.

ومن جانبه أكد رئيس قسم إزالة المخالفات بالعاصمة المهندس عبدالله جابر بان مفتشي النوبة (ب) قاموا برصد مخزنين للمواد الغذائية بمنطقة الشويخ وعلى الفور تم مداهمتهم ومصادرة المواد الغذائية المنتهية الصلاحية والتي بلغت (18) طن وغلقهم ادارياً بالتعاون مع النوبة (ب) بمركز الشويخ الصناعية والري للنظافة ، مؤكدا على ان المخزن الاول احتوى على (7700) كجم من البقوليات فيما احتوى المخزن الثاني على (13300) كجم من الاجبان وبها عفن ظاهري وتغير في الخواص.

وتابع جابر بان المفتشين قاموا بتحرير (6) مخالفات أغذية تمثلت في تداول مواد غذائية منتهية الصلاحية ، عدم التقيد بقواعد النظافة العامة وتداول مواد غذائية بها عفن ظهري.

وناشد جابر أصحاب المخازن والمحلات والمطاعم بالتقيد بلوائح وانظمة البلدية حتي لايقعوا تحت المسائلة القانونية ، مشيرا إلى أن الحملات ستكون مستمرة لرصد أي مخالفة واتخاذ الاجراءات القانونية بحقها.

ومن جانبها دعت إدارة العلاقات العامة الجمهور في حال وجود أي شكوي تتعلق بالبلدية بعدم التردد بالاتصال على الخط الساخن (1844448) ‪ أو التواصل عبر حساب البلدية بمواقع التوصل الاجتماعي ‪(@kuwmun) وسيتم اتخاذ الاجراءات القانونية حيالها على الفور‪

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

19 − 4 =