Menu

أفضل 10 ألعاب رعب للحاسوب

أفضل 10 ألعاب رعب للحاسوب

توجد ألعاب الرعب منذ أن بدأت الألعاب الإلكترونية بالظهور، وهناك الكثير ممن يفضلون هذا اللون من الألعاب لأنه ينقلهم إلى حالة الخوف ويقدم لهم الترفيه الذي يحتاجونه، كما أن هناك البعض من الناس من يفضلون أن يختبرون شعور الخوف لأنه يمدهم بالقوة ويجعلهم يشعرون بالشجاعة ويمدهم بالحماسة، وأصبح لألعاب الخوف الكثير من التنوع فتجد ألعاب تعتمد على تواجد الأشباح وهناك ألعاب تعتمد في تقديم الخوف من خلال الزومبي وهناك الكثير من الأفكار المتنوعة التي تقدم ألعاب مرعبة جدا لمفضلي هذا النوع من الألعاب، وستجد في هذا المقال 10 ألعاب متنوعة ومرعبة جدا للحاسوب.

Thief: Deadly Shadows

هذه اللعبة تدور في منزل مسكون كان قديما ملجأ للأيتام ومستشفى مجانين، ويمكنك أن تحرز الباقي فعند دخولك في هذا المنزل ستجد الكثير من الأحداث السيئة التي ستحدث نتيجة تاريخ هذا المنزل وما كان يحدث فيه في الماضي، وتقدم هذه اللعبة العبقرية في تقديم الأصوات وفي التصميم المرئي.

Amnesia: The Dark Descent

تعد هذه اللعبة من أكثر الألعاب رعبا، ويكون فيها اللاعب بشخصية اسمها دانيال بحيث أن الشخصية أصبحت فاقدة للذاكرة وليس معها إلا رسالة ليتمكن من الخروج من القلعة المريبة، و اللعبة بها الكثير من الألغاز وبها الكثير من الوحوش التي يمكنك الاختباء منها وتستطيع أن تسمعهم دون رؤيتهم.

F.EA.R

هذه اللعبة من اللعب المميزة، ففي اللعبة تجد غرفة مليئة بالدماء والأعضاء البشرية المتناثرة في المكان، ولكن بعدها يمكنك أن تفاجئ بعد أن تدير ظهرك وتعيد النظر بأن الغرفة أصبحت نظيفة وليس بها أي شيء مريب، وستجد فتاة شعرها أسود قادمة إليك وعندما تقترب منها ستجدها اختفت فجأة، وستجد في هذه اللعبة كائنات غريبة وأشباح يمكنك أن تواجهها بمهارات الكونغ فو وأسلحة خارقة لتتمكن من الفوز في اللعبة.

condemned

هذه اللعبة ليس بها أي أسلحة نارية ولكنها تعتمد على الصراع وعلى الضرب وصد الهجمات التي تأتي من خلال أشخاص همجيين شكلهم غير نظيف يتوارون خلف الأبنية والمباني ويظهرون فجأة يهجموا على صاحب اللعبة، ولن يكون مع صاحب اللعبة سوى مصباح يدوي أداة لفحص الأدلة، ويمكن أن يكون معك في بعض الأحيان سلاح أبيض أو مضرب لتدافع به عن نفسك.

Layers of fear

تتحدث هذه اللعبة عن رسام أصابه الجنون ولحظات السكون في هذه اللعبة هو ما يجعل اللعبة مخيفة تثير الرعب النفسي داخل اللاعب، ويتغير المكان والأبواب والأشياء داخل المكان.

Resident Evil 4

تتحدث هذه اللعبة عن الزومبي وعن مهمة انقاذ ابنة الرئيس التي تم اختطافها في قرية تقوم بطقوس لخلق الكثير من الزومبي.

Outlast

تدور أحداث هذه اللعبة في المصحات العقلية حيث يوجد أطباء فاسدون كانوا يقومون بتجارب سيئة على المريض للسيطرة عليهم، وتقدم هذه اللعبة الكثير من الأفكار العنيفة والمشاهد التي لا تصلح لأصحاب القلوب الضعيفة.

The Evil Within

تدور أحداث هذه اللعبة أيضا في مصحة عقلية حيث يقوم اللاعب وهو محقق بالبحث عن قضية قتل جماعي قد تمت في المصحة من قبل، وتبدأ اللعبة عند الذهاب إلى المصحة للبدء في التحقيق في القضية.

Alien: Isolation

تعتبر هذه اللعبة من أقوى الألعاب المرعبة حيث حافظت الشركة المنتجة للعبة على الجو الأصلي المرعب للفيلم الأصلي.

Dying Light

تتحدث هذه اللعبة عن الزومبي وعن كيفية البقاء بعد انتشارهم في العالم، ويوجد مع اللاعب بعض الأدوات والأسلحة التي تساعده على البقاء على قيد الحياة.

الموضوع من طرف: محمد بوركلات ضمن مسابقة المحترف لأفضل تدوينة لسنة 2017

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

eighteen + twelve =