Menu

«الهلال الأحمر» تطلق حملة تبرعات لإغاثة اليمن

جانب من الحملة في مجمع 360

أطلقت جمعية الهلال الأحمر، أمس، حملة تبرعات في مجمع 360 لمساعدة نحو 14 مليون يمني تأثرت أوضاعهم نتيجة الأزمة الأخيرة في بلادهم.

وقال نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية أنور الحساوي لـ «كونا» إن حملة التبرعات التي تستمر ثلاثة أيام تعتبر امتدادا لحملات سابقة تهدف إلى مساعدة الشعب اليمني الشقيق.

وأضاف الحساوي أن هذه الحملة كانت قد بدأت في مقر الجمعية، في وقت سابق، ثم انتقلت إلى مجمع الأفنيوز، وأخيرا في مجمع 360، داعيا أهل الخير إلى تلبية النداء بتوفير الاحتياجات الأساسية مثل خدمات الصحة والتعليم والمياه وغيرها من المتطلبات الأساسية للأشقاء اليمنيين.

وذكر أن الجمعية استطاعت من خلال تبرعات أهل الخير لليمن أن تتكفل بعلاج عدد من اليمنيين في محافظة سبأ، مشيرا إلى تنفيذها 81 عملية ترقيع طبلة أذن و55 عملية عظام ومفاصل و64 عملية شبكية عيون.

ومن جهة اخرى، أعلنت حملة (الكويت إلى جانبكم) أمس توزيع الدفعة الثانية من مستلزمات الايواء للنازحين من ابناء مديريتي (حرض) و(ميدي) ضمن إقليم (تهامة) في اليمن.

وذكرت الحملة في بيان ان المشروع استهدف النازحين من ابناء مديريتي (حرض) و(ميدي) اذ جرى توزيع 300 حقيبة ايواء للنازحين في مديرية (عبس) بمحافظة (حجة).

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

twenty + five =