Menu

الكويت تستنكر الهجمات الإرهابية وتعلن تضامنها الكامل مع مصر

اعرب مصدر مسؤول في وزارة الخارجية الكويتية عن ادانة واستنكار دولة الكويت الشديدين لحادثي التفجير الارهابيين اللذين تعرضتا لهما اليوم كنيسة (مار جرجس) بمدينة طنطا وكنيسة (مار مرقس) في الاسكندرية بجمهورية مصر العربية الشقيقة وأسفرا عن مقتل واصابة العشرات من الابرياء.

وأكد المصدر تضامن دولة الكويت المطلق مع جمهورية مصر وتأييدها في كل ما تتخذه من تدابير للحفاظ على امنها واستقرارها معربا عن قناعته بوعي الاشقاء في مصر للأهداف الاجرامية لهذه الاعمال الدنيئه التي تهدف للنيل من وحدتهم الوطنيه وصلابه نسيجهم الاجتماعي.

وشدد على موقف دولة الكويت المبدئي الثابت المناهض للعنف والارهاب بكافة اشكاله وصوره والداعي إلى ضرورة مضاعفة الجهود الدولية لاجتثاث هذه الظاهرة الخطيرة.

واختتم المصدر تصريحه بالاعراب عن خالص التعازي وصادق المواساة للاشقاء في مصر قيادة وحكومة وشعباً وإلى أسر الضحايا وتمنياته للمصابين بالشفاء العاجل وأن يحفظ الله مصر وشعبها الشقيق من كل سوء.

وكانت وزارة الصحة المصرية اعلنت في وقت سابق اليوم مقتل 21 شخصا واصابة 59 آخرين في التفجير الذي استهدف كنيسة (مارجرجس) بمدينة (طنطا) عاصمة محافظة (الغربية) بدلتا مصر.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

one × 2 =