Menu

مجلس الأعمال الكويتي بدبي يعقد جمعيته العمومية الأولى

sea-418742_1920

 

عقد مجلس الاعمال الكويتي في دبي والإمارات الشمالية اليوم السبت جمعيته العمومية الاولى تم خلالها مناقشة اعتماد انشطة المجلس وميزانيته للعام الماضي الى جانب مشروع موازنة 2017 وغيرها من المواضيع.

كما اعتمد المجلس التقرير السنوي للهيئة الإدارية الذي تم اعداده عن أنشطة المجلس خلال عام 2016 .

وقال المجلس في بيان صحفي ان اجتماع الجمعية العمومية حضره اعضاء الهيئة الادارية والاعضاء المؤسسين بحضور ممثلي غرفة تجارة وصناعة دبي حيث تم مناقشة التقرير السنوي الذي ضم تفصيلا للأداء المالي والإداري منذ تأسيس المجلس وحتى نهاية السنة المالية.

واوضح انه تم خلال الاجتماع تزكية ممثل بنك الكويت الوطني عادل واكيم لشغل منصب الهيئة الإدارية الشاغر إضافة الى اعتماد مكتب التدقيق المالي الخاص بالمجلس.

وبين ان الاجتماع استعرض مشروع موازنة السنة الحالية بما تتضمنه من مشاريع ومبادرات مقترحة إلى جانب تقديم تصور واضح لتنويع مصادر الإيرادات التي تدعم أنشطة المجلس على مدار عام كامل.

واكد مجلس الاعمال الكويتي في هذا الصدد ان الهدف الرئيسي لكل تلك الأنشطة والجهود التي يقوم بها تصب في مجملها نحو تعزيز حضور مجتمع الأعمال الكويتي في دبي وفتح آفاق أوسع من الفرص التجارية والاستثمارية بمختلف أنواعها.

يذكر ان مجلس الاعمال الكويتي بدبي تأسس في مايو 2016 تحت مظلة غرفة تجارة وصناعة دبي كمنظمة مستقلة غير ربحية تهدف الى تعزيز الخبرات والفرص والعلاقات التجارية لرجال الأعمال والمهنيين والشركات الكويتية العاملة في إمارة دبي والإمارات الشمالية.

كما يفتح المجلس أبواب العضوية لكافة الفئات المذكورة من خلال الموقع الإلكتروني الخاص به www.KuwaitBC.ae.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

3 × three =