Menu

مجلس الامه الكويتي د. وليد الطبطبائي مقدماً حزمة أسئلة جديدة لأنس الصالح: موعدنا «المنصة»

Image result for ‫الدكتور وليد الطبطبائي‬‎

 

أكد عضو مجلس الأمة الدكتور وليد الطبطبائي أنه تم تقديم حزمة من الأسئلة الجديدة لوزير المالية.
وأضاف الطبطبائي أنه بعد ٣ أشهر من التنبيه والأسئلة المتواصلة عن تجاوزات بالملايين إذا استمر الوزير بعدم التعاون فموعدنا المنصة !.
هذا وقد دارت الأسئلة عن حجم الأموال المدارة من قبل الحتياطي العام في الهيئة العامة للاستثمار وعن عن عقود الموظفين الكويتيين الذين هم على عقود خاصة.
وتساءل عن عدد الكويتيين المستقيلين والذين تم تسريحهم من الهيئة العامة للاستثمار، وعن العقارات التي تم بيعها من شركة سانت مارتن العقارية.
وتضمنت الأسئلة سؤال عن الخسائر في استثمارات الهيئة العامة للاستثمارفي الاحتياطي العام والأجيال القادمة للسنة المالية 2016/3/31، وكذلك السيرة الذاتية لأعضاء مجلس إدارة الهيئة العامة للاستثمار، ونسبة العمالة الغير كويتية في الهيئة العامة والشركات التابعة لها.
كما تساءل الطبطبائي عن عدد الشركات والمؤسسات الأجنبية التي ساهمت في الهيئة العامة للاستثمار وما زالت.

د. وليد الطبطبائي مقدماً حزمة أسئلة جديدة لأنس الصالح: موعدنا «المنصة»د. وليد الطبطبائي مقدماً حزمة أسئلة جديدة لأنس الصالح: موعدنا «المنصة»د. وليد الطبطبائي مقدماً حزمة أسئلة جديدة لأنس الصالح: موعدنا «المنصة»د. وليد الطبطبائي مقدماً حزمة أسئلة جديدة لأنس الصالح: موعدنا «المنصة»د. وليد الطبطبائي مقدماً حزمة أسئلة جديدة لأنس الصالح: موعدنا «المنصة»

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

sixteen + twelve =