Menu

كائن غريب يظهر على شواطئ الفلبين

 

عثر السكان المحليون على كائن بحري ضخم له شعر أبيض طويل، ويصل طوله إلى 20 قدمًا، على أحد شواطيء الفلبين، ما أثار دهشة العلماء والباحثين، الذين يعتقدون أنهم بصدد اكتشاف فصيلة بحرية جديدة، حسب ما ذكر موقع «Aol».

وكان قد تم العثور على هياكل مشابهة لنفس المخلوق غير المعروف، على الشواطيء في نفس المنطقة على مدار سنوات ماضية، ولكن لم يتضح ما إذا كان ذلك المخلوق هو كائن بحري أم أنه غير ذلك.

ويقول السكان المحليون في الفلبين إن ذلك المخلوق، هو بالنسبة لهم كائن بحري، ويطلق عليه البعض اسم «جلوبستر»، وإن العلماء لم يتمكنوا من اكتشافه بعد، ولكن الخبراء مازالو غير مقتنعين بذلك الاكتشاف الجديد.

ويقول بعض الخبراء إن الكائن الموجود على الشواطيء هو جسد لحيوان ضخم في إحدى مراحل تحلله، وذلك الشعر الطويل قد يكون ألياف لعضلات تم تحللها، والكائن يصل طوله 6 أمتار، ولكنه من غير الواضح إذا كان الجسد كاملًا أم لا، فليس هناك ذيل، لذا يُعتقد أنه أضخم من ذلك، وأن ذلك جزء منه، وليس كله، كما يُعتقد أنه جسد حوت.

والفلبين لديها فصائل متنوعة من الحيتان مثل الحوت الأزرق وحوت الزعنفة، والحوت الأحدب، وحيتان أخرى صغيرة الحجم، مثل حيتان المينك.

ولسوء الحظ فإن الكائن محلل بشكل يصعب معه التعرف عليه، بشكل مؤكد، فيما أن السكان المحليون مازال لديهم الفضول لمعرفة ما هو ذلك الكائن كثيف الشعر الموجود على الشواطيء، فالأمر مثير للدهشة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

four × 2 =