Menu

إغلاق 3 ملاحم ومصادرة طنين من المواد الغذائية منتهية الصلاحية بالعاصمة

WhatsApp-Image-20160618-5-2

قام فريق طوارئ العاصمة التابع لفرع بلدية محافظة العاصمة بحملة تفتيشية واسعة المجال شملت محلات وملاحم ومخازن وبقالات وبائعة جائلين، وذلك بالتعاون مع إدارة العلاقات العامة وبمساندة أمنية.
وفي هذا السياق، أوضح رئيس فريق طوارئ العاصمة طارق القطان، أن مفتشي الفريق يقومون بحملات مفاجئة في مختلف المناطق وتأتي هذه الحملات بناءاً على تعليمات مدير عام البلدية المهندس أحمد المنفوحي بتكثيف الجولات على الجمعيات التعاونية والمطاعم والمحلات وأسواق اللحوم والمخازن والباعة الجائلين، للتأكد من صلاحية المواد الغذائية التي تقدم للجمهور وأماكن تداول المواد الغذائية إلى جانب مخالفة المحلات المخالفة للوائح وأنظمة البلدية.
وبين القطان، أن الحملة أسفرت عن تحرير 30 مخالفة بائع متجول يقومون ببيع المواد الغذائية بالشوارع الرئيسية، وتحرير 7 مخالفات لسيارات نقل مواد غذائية غير مرخص لها من قبل البلدية، ومصادرة 2 طن من المواد الغذائية منتهية الصلاحية.
وزاد القطان، أن فريق الطوارئ قام بغلق 3 ملاحم ومخزنان وإزالة بقالتين غير مرخص لهما إلى جانب الكشف على 5 مراكز تجهيز مواد غذائية مخالفة.
وتابع القطان، أن فريق الطوارئ قام خلال الفترة الماضية برفع وإزالة 95 إعلاناً مخالفاً من إعلانات التبريكات والتهاني، والكشف على 140 محل، مبيناً أن إدارة الأمن بالعاصمة قامت بتسليم 12 فرداً لموظفي الطوارئ لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

4 × 5 =